اخر المواضيع

الجمعة، 31 يوليو 2009

سر جمال شخصيتك

سر جمال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) ... ( اذن ) ...!!!
لا : للكبرياء والغرور............. لماذا : لأنك اذا تكبرت ستجد من يتكبر عليك ..............أذن : كن متواضع(من تواضع لله رفعه)
لا : للكذب والخداع................... لماذا : لأنها تجعلك محتقرا بين الناس..................... أذن : كن صادق وواضح                                                                                                                                                                      

اختبار شخصى.............. اعرف نفسك

قال سقراط ( فيلسوف يوناني) يوماً..(( أعرف نفسك ؟! )) فهل حاولنا يوماً معرفة أنفسنا..أو حتى أتباع اختبار ذاتي لمعرفة من نحن ومن نكونلذا فإني أقول لكم يجب علينا محاولة معرفة أنفسنا وإنلم تعجبنا النتائج نحاول تصليح بعض تصرفاتنا كي ننجح في أن نكون شخصية محبوبة..والآن تعالوا ننطلق ونبدأ الاختبار                                                              

وظائف ازرار لوحة المفاتيح

1-(Esc)= و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح أثنين: الأولى و هى متعلقة بالأنترنت... حيث أنه يوقف تحميل الصفحة التى أردت فتحها . الثانية و هى خاصة بالأكسبلورار .... حيث أنه يمكن من الخروج من بعض العمليات التى تقوم بها على جهاز الكمبيوتر.

علم الفراسة

عندما نقرأ الوجه وكأنه صفحة مليئة بالكلمات والجمل، فليس من الصحيح أن نترجم الكلام المكتوب ترجمة حرفية كلمة كلمة، ولكن قد يكون للكلمة أكثر من معنى أو أن لها وضعا خاصا في السياق، كذلك يجب أن نفهم الإطار العام ونقرأ كل الفقرات حتى نستوعب المادة.
                                                                                              

الجمعة، 24 يوليو 2009

الجهاز بطىء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العديد او الأغلبيه يعاني من مشكله بطئ جهاز الحاسب لديه إختر من قائمة ابدأ كلمة تشغيل واكتب هذا الأمر Prefetch ثم اضغط موافق تظهر لك صفحه احذف كل شئ                                

لا تقتلو اخوانكم بأيديكم

إعلانات صارخة ورسمية وقوية ، ومباشرة الآن في كل أنحاء أوربا وأمريكا لبقاء إسرائيل !! في الأسواق وفي المطاعم الأوروبية : Yساهم لإنقاذ إسرائيلY
رئيس شركة ستار بوكس للقهوة صّرح انه سيضاعف التبرعات لإسرائيل لقتل أوغاد العرب !! (( وهوالمعروف بأنه يدفع 2 مليار دولار سنوياً لإسرائيل من أرباح ستار بوكس )) شركة فيليب موريس ( المنتجة لسجائر مالبورو ) تدفع التبرعات بصفة يومية !!!

انتبهو هل تعرفون مم تصنع حبوب التخسيس

منقــــــــــــــــــــــــــــــــول كما وصلني ولا أعلم عن صحة المعلومات.. تحذير هااااااام جدا جدا جدا جدا.... انتبهووووووووو
.. شفتوا حبوب التخسيس اللي البعض طااااااير فيها.. وما تنباع إلا في أماكن صغيرة وبعيدة عن أعين الرقابة الصحية (أكشاك ومحلات شعبية وعطارين وغيرها).. واللي يجيبونها من الفلبين وتايلند وسنغافورة.. تدرون ليش تخسس بشكل غير طبيعي وتنزل عشرة إلى عشرين كيلو بشهر؟؟ لأن بعضها تكون عبارة عن كبسولات مليانة.. عرفين ايه؟ خليني أقول لكم على القصة أول..

الشاى الاخضر وفوائده على القلب والضغط

الشاي الأخضر يساعد على حرق الدهون يساعد الشاي الأخضر على حرق الدّهون لان تأثيره المضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية. فقد اكتشفت دراسة أميركية جديدة أجريت على رجال بدناء أن شرب الشاي الأخضر ثلاث مرات يوميا يحرق 200 سعر حراري إضافي يوميا.
                                                                      

الايس كريم لتخفيف الوزن

أفاد خبراء التغذية في بريطانيا، أن البوظة، أو الآيس كريم، تعتبر جزء مهما من برنامج الحمية الصحية، لكونها تساعد على إذابة الدهون المتراكمة، من خلال إحلال عنصر الكالسيوم الذي أثبت فعاليته في إنقاص الوزن، مكانها.

ladies first

كلنا يعرف هذه الكلمه ونرردها في اغلب المواقف هذه المـقوله لها قصه عجيبه حدثت في ايطاليا في القرن الثامن عشر ميلادي ومفادها ان شاب من احد الاسر الغنيه في احدى مقاطعات ايطاليا وقع في حب فتاة اقل منه في المستوى المعيشي والطبقات التي ينتمون اليها اتفق الاثنان على الزواج ولكن الشاب لقي معارضه من قبل اسرته وهددته بعدم مباركه هذا الزواج,,
                                                                          
          

فوائد زيت الزيتون

لزيت الزيتون فوائد عظيمة أثبتتها الدراسات الطبية الحديثة, مؤكدة تأثيره الفعال في علاج الأمراض المختلفة. الأبحاث والدراسات المختلفة حول العالم تؤكد أنه: مفتت لحصاة المرارة. خفض نسبة السكر في الدم بنسبة 10% , لأنه يحتوي على كميات من الكبريت.
                                                                  

اضرار المحمول

هل تعلم أن التعرض الزائد لإشعاعات المحمول تعمل على تدمير الإبصار وارتفاع ضغط الدم. وللعلم أيضا فهناك قرابة 1,9 بليون مستخدم للتليفون المحمول حول العالم.
                                                                                        

فتاه تتزوج نفسها

فتآه هولنديه عمرها 19 سنه اسمها جنيفر هويس تتزوج من نفسها
عشآن توري الناس مدى عشقهآ لنواحي المختلفه من شخصيتها واقآمت مراسم الزفاف كامله بما فيها من فستان الزفاف وشهاده الزواج من نفسها التي عشقتها وقالت :اردت ان اشارك الاخرين في فرحتي بزواجي من نفسي وآلآنفراد بها الى الابد حتى لا يطمع طامع في منافستى على نفسي التي اغارعليها حتى من نفسي وتقول بعد هذا الزواج مكافأه للسنوات التي قضتها في صراع بين الجوانب العاطفيه والاجتماعيه والعمليه من شخصيتها وتقول بعد انها ماراح تخون نفسها
وما تبي احد يتدخل بمشاكلهم العائليه

الأحد، 12 يوليو 2009

صور ورد

اعرف شخصيتك من لون عينك

العين السوداء: شقية جدا وتحب المرح والجرى واللعب لكن تحب اى احد بسهولة اذا وجدت فية صفة جميلة ولكن فى غضبها تصرخ وتضرب ولكن حنينة.

كلمات رائعة

- النجاح سلم لا تستطيع تسلقه ويداك في جيبك...
- من يحاول يمسك الشمعة من شعلتها .. يحرق يده ...
- العواصف الشديدة تحطم الأشجار الضخمة ..ولكنها لا تؤثر في العيدان الخضراء التي تنحني لها....                                                                               

نكتة

وحدة فرنسية إسمها ليزا ..‏ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..‏ووحدة عربية إسمها أم محمد ... ‏الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهموبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها وبعد أسبوع 


اربع مشروبات مضاده للسرطان

عصير الطماطم عصير الطماطم تلعب مادة الليكوبين التي تكسب الطماطم لونها الاحمر دورا كبيرا في الوقايه من السرطان واكدت دراسه حديثه اجريت في جامعة جون هوبكنز الاميركيه ان إمكانيه الإصابه بسرطان البنكرياس تزداد خمسة أضعاف لدى الأشخاص الذين ينخفض معدل مادة الليكوبين في دمائهم الشــاي

معانى جميلة

˚ ◦˚ஐ الابتسامة ˚ ◦˚ஐأقدم وأسرع طريقة للمواصلات عرفها الإنسان واللغة الوحيدة التي تفهمها جميع الشعوب دون ترجمان
                                                                                                      

المشروبات الغازيه طريق الموت بالسرطان

اكدت الابحاث العلمية والطبية ان شرب البيبسى والكولا يؤدى للاصابه بالسرطان لان العنصر الاساسى فيهما ماخوذ من امعاء الخنازير ..وجاء فى تقرير نشرته المجله الاردنية ان رئيس جامعة نيودلهى للعلوم والتكنولوجيا د.مانغوشادا اصدر بحثا علميا اثبت بموجبه ان العنصر الرئيسي للبيبسى والكولا ماخوذه من امعاء ودم الخنازير..
                                                                              

كذبة ابريل

عندما كان المسلمون يحكمون أسبانيا قبل حوالي ألف سنة كانوا في ذلك الوقت قوة لا يمكن تحطيمها وكان النصارى الغربيون يتمنون أن يمسحوا الإسلام من العالم ولقد نجحوا إلى حد ما.