اخر المواضيع

الجمعة، 25 سبتمبر 2009

اسرائيل تهدد امن مصر المائى

في تهديد مباشر لأمن مصر المائي..إسرائيل تقرر تمويل إنشاء 5 سدود لتخزين مياه النيل في تنزانيا ورواندا القاهرة: كشفت مصادر مسئولة بوزارة الخارجية المصرية عن أن إسرائيل وافقت الأسبوع الماضي علي تمويل إنشاء 5 سدود لتخزين مياه النيل بكل من تنزانيا ورواندا، مشيرة إلي أن الموافقة الإسرائيلية جاءت في أعقاب قيام جهات بحثية إسرائيلية بعمل دراسات جدوي اقتصادية أثبتت أهمية إنشاء هذه السدود.

التطعيم يصل مصر فى منتصف اكتوبر

الدكتور حاتم الجبلى في هذه الأثناء، قال وزير الصحة المصري الدكتور حاتم الجبلى ان أول دفعة من المصل الواقى لفيروس "ايه..اتش1 ان1" المسبب لمرض "أنفلونزا الخنازير" ستصل منتصف اكتوبر القادم لتطعيم الحجاج والفئات الأكثر عرضة للاصابة بالمرض ،وهم أطباء مستشفيات الصدر والحميات وغيرهم. جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده الجبلي الخميس بوزارة الصحة وشهدته السفيرة الامريكية بالقاهرة مارجريت سكوبى ،وقال انه سيتم أخذ إقرار من الحجاج على موافقتهم على التطعيم لأنه حتى الان لم تعلن عن الآثار الجانبية للمصل . وأضاف ان شركات انتاج هذه الامصال تشترط على الدول التى تستورد هذه الامصال كتابة إقرار بان الشركات غير مسئولة عن الاثار الجانبية للمصل..

انفلوزنزا الخنازير والمصل القاتل

اتهام شركات أدوية أمريكية وبنوك يهودية بإطلاق فيروس "الخنازير"
محاولات لانتاج لقاح لانفلونزا الحنازير الجزائر: فجرت صحفية نمساوية متخصصة في الشؤون العلمية
قنبلة مدوية بكشفها ان ما بات يعرف
بفيروس أنفلونزا الخنازير، الذي اجتاح بلدان العالم في ظرف قياسي، ما هو إلا مؤامرة يقودها
سياسيون ورجال مال وشركات لصناعة الأدوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجمعة، 18 سبتمبر 2009

جناح الدجاج خطر

جناح الدجاج _خطر ابتعد من تناول جناح الدجاج بشكل مستمر – خاصة النساء إنها قصة حقيقةإمرأة تشتكي من قرحة في رحمها , أجريت لها عملية جراحية حيث استأصلت القرحة ووجدوها ممتلئة بدم داكن اللون .

سرقة الايميلات من الهوت ميل

http://ww.h0tmail.com/
سرقة الايميلات من الهوتميل ،،خلال الأيام الماضيــه انتشرت طريقه لسرقة الإيميلات تقوم على طريقة دنيئه وهمية
الهدف منها عمل تسجيل الدخول للهوتميل .. Spoofing
وتم إنزال عدة مواضيع وهميه في عدة مواقع عربية عن مواضيــع يمكنك متابعتها بالذهاب إلا هـذا الرابط

10 عادات تدمر الدماغ

1) عدم تناول وجبة الإفطارالناس الذين لا يتناولون وجبة الإفطار سوف ينخفض معدل سكر الدم لديهم. هذا يقود إلى عدم وصول غذاء كاف لخلايا المخ مما يؤدي إلى انحلالها
2) الإفراط في تناول الأكل.الأكل الزائد يسبب تصلب شرايين الدماغ , مما يؤدي إلى نقص في القوة الذهنية

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2009

عقوبة تارك الصلاة

روي عن النبي صلي الله عليه وسلم : " من تهاون في الصلاة عاقبة الله سبحانه وتعالي بخمس عشرة عقوبة، ست منها في الدنيا وثلاث عند الموت وثلاثه في القبر وثلاثه عند خروجه من القبر "
أما الست التي تصيبه في الدنيا فهي :

لو اضطرت الى اصطحاب حيوان مدى الحياة فأى من الحيوانات تختار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو اضطرت إلى اصطحاب حيوان مدى الحياة, فأي من الحيوانات تختار؟
1- الحصان، 2- الأسد، 3- الفيل ،4- الكلب، 5- القط،
بسرعة اختاروا لتحليل شخصيتك
^^^^^^^^^^^

لكل بلد عادات غريبة

لكل بلد عربي أو غربي عادات وتقاليد متوارثة من الأجداد أو أجداد الأجداد وبعضها غريب نوعاً ما...
في (أنغولا الشرقية) إذا ماتت المرأة في الولادة لازم الزوج يدفع تعويض لأهلها وإذا ما دفع أو ما قدر يصير عبد لعائلة الزوجة..وفي (غانا) يرفض النساء الحوامل أكل الثعابين لأنها مصدر البروتين ويعتقدون إن كثرة البروتين يسبب ولادة طفل "غبي"..
                                                                                                  

الخميس، 10 سبتمبر 2009

عااااجل

عــاجــل
القناة الأيطالية تجري إستطلاع من الذي إنتهك حقوق الإنسان 
1- إسرائيل باستعمال القنابل الفسفورية
2- حماس باستعمال دروع بشرية
3- الاثنان 4
- لا أحد صوت رقم ( 1 ) ...!!!؟ 
                                                                                                     

الفراسة فى السنة النبوية

لفراسة في السنة النبوية:
 1. عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "اتقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنور الله، ثم قرأ قول الله تعالى: إن في ذلك لآيات للمتوسمين ". رواه الترمذي.

الأربعاء، 9 سبتمبر 2009

كيف تقرأ وجوه الاخرين

كيف تقرأ وجوه الاخرين برع العرب منذ القدم في مهن كثيرة وأمور عديدة وعلوم ومعارف كانوا السابقين أليها عن غيرهم من الأمم ،و لعل من أهمها هو علم الفراسة ، يقال في أيام العرب تفرست في وجه الرجل فعرفت من أين هو ومن أين قدم ، وهكذا اعتبر من ضمن العلوم الشائعة آنذاك وقد عرف علم الفراسة تعريفاً بسيطاً يعتبره ألهام فالفراسة تعتبر فكره تقفز فجأه للوعي ممن شهد لهم بالذكاء والمعرفة الطويلة بل واشتهرت أسر عربية ببراعتها في الفراسة وتقصيالأثر .
كيف تقرأ وجوه الآخرين؟؟..                                                                

لون عينك يحدد شخصيتك

العيون السوداء: اصحاب هذه العيون هم ناس حالمون يعيشون اجواء الشعر كما انهم اناس اسخياء وكرماء للغايه يساندون الغير حتى حتى على حساب انفسهم لكنهم يتمتعون بشخصيه قويه ,


العيون الخضراء: تدل على ان صاحبها ذو شخصيه قويه ويمتازون بقوة الاراده والعاطفه وصلابه الراى ويحبون مساعده الغيرالى اقصى الدرجات الا انهم انانيون وهذه الانانيه نابغه من ثقتهم الزائده بانفسهم لكن اهم ما يميز اصحاب العيون الخضراء انهم عاطفيون للغايه ويتمتعون بالكم الهائل من الحنان.

 العيون الزرقاء: تعطى صاحبها نظرة عميقه فيبحر الناظر اليها بشخصيه صاحبها الذى يكون حساسا جدا فيعامل الغير برقه وشفافيه ويفرض نفسه ورايه على الاخرين بخفه شديده كما ان اصحاب هذه العيون يمتازون بالجراه والاقدام ولكنهم نرجسيون بعض الشىء وخصوصا فى الامور التى تتعلق باغراضهم الخاصه ومعظم اصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فنى ملموس.

 العيون الرماديه: اصحاب هذه العيونهم نوعين اما يتمتعون بشخصيه هادئه ونفس مطمئنه وسخيه واما يتمتعون بشخصيه عصبيه وثائره وهم يبحثون بشكل دائم ن الهدوء لكن نادر ما يجدونه كما ان طابعهم عنيف وميالون الى القسوة.

العيون العسليه: رغم القلب الطيب الذى يتمتعون به فهم اناس غير صريحين مع انفسهم كما مع غيرهم يبحثون بشكل دائم عن الصحبه لكنهم يلفون ويدورون كما لو انهم فى دوامه ويعتمد اصحاب هذه العيون على انفسهم منذ الصغر فلا يحبون الاتكال على الغيرابدا.

صور طبيعة

الاثنين، 7 سبتمبر 2009

احذرو كاميرا الاب توب

لكل من يقرا هذه المعلومات الخطيرة ان يحكي ويخبر رفاقه عنها للاهمية .
ما لا يعرفه غالبيتكم ,انه انتشر مؤخرا برنامج خاص يشغل الكاميرا بالمسنجر او السكاي بي دون ان تعرف انت ذلك ,
الشخص الذي يمتلك البرنامج يدخل على ايميلاك, حين تكون كاميرتك مغلقة ويشغلها ,

الأحد، 6 سبتمبر 2009

كيف تحمى جهازك من الهاكرز

لا يوجد احد على الاطلاق لم يسمع عن الهاكر و المشاكل التي يحدثونها و في البدايه سوف نعرض لك بعض الاساسيات التي لازم تعرفها و تتقيد فيها لا تستقبل اي ملف كان من اي شخص حتى لو كنت تعرفه لانه فد يكون جهاز صديقك ملوث بالفيروسات دون علمه و تصاب بها احمي جهازك ببرنامج مضاد للفيروسات مثل KaSperSkY Mcafee                                                               

ثغره امنيه فى الجهاز احمى نفسك من الهاكرز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أول شيء بقوله انه الكثير منا قد يتخوف من الهاكر واكثر البرنامج ( الفايرول ) الجدار الناري قد تفى بالغرض ولكن لو لم تستخدم بطريقه سليمه فيكون وجودها مثل عدمها ...... اقدم لكم هذه الطريقه التى عن طريقها تستطيع تقفيل جميع البورتات ( الثغرات الامنيه ) الموجوده بكل الاجهزه .

كيف تعرف انك مخترق

اذا اردت ان تعرف انك مخترق ام لا اليك اكثر من طريقة
الطريقة الاولي
اذهب الي ابدا ثم بحث واكتب patch.exe اعمل نفس الطريقه واكتب scr هذا امتداد فايروس او باتش صحيح انها طريقه بدائيه بس فعاله اذا خرجت رسالة تفيد بانها خطا يعني جهازك سليم

السبت، 5 سبتمبر 2009

جرائم الصين ضد المسلمين

تُركستان الشرقية... تحكي للعالَم الإسلامي مآسيها... لعلَّ مِن بين الأُمة مَن يغارُ عليها... و ينتصرُ لِـ"لا إلهَ إلا الله"... بلادٌ كانتْ إسلاميةً لأكثرَِ مِن ألف عامٍ... خرَّجتِ العُلماءَ حتى غدَتْ قلعةً للإسلام ... إلى أنِ احتلها المُلحدون الصينيون ونشروا بين أهلها الظلام... و سنعرضُ لكم حقائقَ لا يعلمُها كثيرٌ مِن العوام... تحكي عن بشائع جرائم الصين عُبَّادِ الأصنام... و الجرائم رسائلُ لكُل قلبٍ نابضٍ بلا إله إلا الله...
وهذا الرابط به كل التفاصيل بالصور